إجابات على الأسئلة

هيا ، خذها! - أو ما يحتاج الآباء إلى معرفته حول عصير الخلايا الجذعية

هيا ، خذها! - أو ما يحتاج الآباء إلى معرفته حول عصير الخلايا الجذعية


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

هيا ، خذها! - أو ما يحتاج الآباء إلى معرفته حول عصير الخلايا الجذعية

الصحة هي المفتاح! يقول المثل ، ونحن ملتزمون بالتأكد من صحة طفلنا الذي لم يولد بعد بأمان قدر الإمكان. انتشار الخلايا الجذعية في بلدنا يمكن أن يعطي الكثير من الناس راحة البال في علاج الأمراض.

هناك خلايا في دم الحبل السري حديث الولادة وفي المشيمة غير المتخصصة في أي مهمة. تسمى هذه الخلايا بالخلايا الجذعية وتلعب دورًا بارزًا في علاج الأمراض البسيطة.
على الرغم من أن الخلايا الجذعية يمكن استخدامها في علاج الأمراض النادرة جدًا في نظام الدم ، إلا أن الاختبارات جارية أيضًا لعلاج أمراض أخرى. في الوقت الحاضر ، وفقًا للعلم الطبي ، فإن الخلايا الجذعية قادرة على إعادة تأهيل الخلايا "المريضة" بحيث تتحول إلى خلايا يتم إطلاقها في القلب. ومع ذلك ، يوجد اليوم الكثير من المعلومات المتاحة لأولياء الأمور (www.hazipatika.com أو www.ossejt.lap.hu) ، ولكن يمكنك أيضًا استعراض منتديات مختلفة (www.nlc.hu أو www.index.hu) ومقارنة الجدول хssejtbankokrуl. توفر معاهد تكاثر الخلايا الجذعية معلومات كاملة لشركاء زراعة الخلايا المقترنة.
يمكننا أن نقرأ عن نشرة الخلايا الجذعية في الوقت الحاضر في العديد من الأماكن ، ولكن هناك معلومات يتم كشفها فقط لأولياء الأمور عندما يتابعون العملية. إذا كنت قد قررت بالفعل أن تقوم بإلقاء جزء من الخلايا الجذعية لشتلات حديثي الولادة الخاصة بك ، فستكون الخطوة التالية جديرة بالاهتمام.
  1. اخترت المؤسسة التي تتعامل مع عصير الخلايا الجذعية التي تناسب احتياجاتك. من الواضح أن السعر ليس هو القرار دائمًا. يجدر أيضًا التفكير في ما سيهدئك كآباء محتملين: إذا كنت في الخارج أو إذا كنت تخزن خلايا في المجر. ترتبط المستشفيات عادة مع 2-3 بنوك خلوية. من المهم أن تعرف المدينة أيضًا الشركة التي يختارها الآباء.
  1. بمجرد امتلاك الشركة التي تثق بها ، ستتم دعوتك لحضور اجتماع شخصي بعد الاتصال. في الاجتماع ، سوف أخبركم ماذا تعني العملية ؛ تحصل على الكثير من المعلومات. يجب نقل العقد إلى أكبر عدد ممكن من المعلومات الشفوية المناسبة. الاستعداد لتكون طويلة وشاملة للجميع ، لا بد من أن تقرأها مع راحة البال والمعلومات الكاملة لإفراز الخلايا الجذعية. يمكنك أيضًا اقتراض أموال لهذا الإجراء ، وقد يجد البعض أنه أسهل ، ولكن يمكنك التعامل مع شروط وأحكام دفع مختلفة.
    وفقًا لـ A.Badm ، قامت الشركة أيضًا بمنحهم قرص DVD لإعطاءه لطبيبهم ومعرفة كيف يجري مثل هذا الإجراء. يجب أن تدرك أنه ليس كل الأطباء يوافقون على أن يكونوا هبة ، فهناك بعض الذين لا يوافقون على ذلك ، أو لسبب آخر.

  2. فحص دم ما قبل الولادة لسرطان الثدي واختبارات دم التهاب الكبد ؛ هذه ضرورية.

  3. بعد ولادة طفل ، توجد قسيمة هدايا تستخدم مجموعة ألوان تم تطويرها خصيصًا. ومع ذلك ، إذا لم يتم جمع كمية كافية من الذهب ، فسوف تسجل المؤسسة المتعاقدة حريقًا آخر كثيفًا بالآلاف. من الأفضل إدراك هذا الفائض المالي ، لكنه بالتأكيد يستحق النظر.
تحذر الدكتورة ريتا ماجنهايم ، أخصائية قابلة ، الوالدين القادمين من خطر أنه إذا كانت حياة الأم في خطر في الرحم ، فقد لا يكون من الممكن وجود خلايا جذعية. في الواقع ، بما أنه حتى في وسط الرضيع ، قد تحدث الوفاة في المهبل ، وليس من المؤكد دائمًا أن هناك إمكانية لحرف عرضي.
  1. بمجرد إزالة الدم من قبل الطبيب ، يتم وضعه في صندوق تخزين مناسب للتخزين. استغرق دام نفسه إمدادات الدم إلى البنك الخلوي ، وجاء G. Ambruski إلى المستشفى عن طريق البريد. النقطة المهمة هي أن السنجاب الذي يحتوي على خلايا جذعية يحتاج إلى الوصول إلى المختبر المركزي في غضون 24 إلى 48 أونصة - سواء كان يحمل بواسطة ساعي أو يمكنك اختيار ذلك بنفسك. إذا كنت تأخذ التبرع للمؤسسة الشريكة المتعاقدة بنفسك ، فاستعد لولادة طفل. إذا كنت قد ذهبت إلى أي مكان قبل الولادة ، فأنت في الخارج ، وتأكد من أن لديك مخزونًا.
  1. تتم معالجة عينة الدم في المختبر المركزي بعد إجلاؤها ، وحصدها من الخلايا الجذعية ، وتخزينها في -196 درجة مئوية في النيتروجين السائل ، عادة لمدة 20 عامًا. من هنا ، يمكن تبريد العينة وتطبيقها على بعض أمراض الطفل أو حتى الوالدين والأشقاء ... من المهم أن يتم تحقيق أقصى قدر من النتائج فقط في الأطفال حتى عمر 9-12 عامًا ويزن 45 كجم. مع نمو الطفل ، يمكن أن تقل فرصة نجاح عملية الزرع. إذا كانت حياتك تجلب لك الحاجة إليها ، فإن الخلايا الجذعية المخزنة تحتاج إلى تبريد وتبدأ عملية الشفاء. الخلايا لديها أيضا تكلفة لتبرد ، وتذكر!

إذا كنت تعتقد يا عزيزتي أمي ، إذا عدت ، إذا قارنت كل شيء ، فلا يوجد خيار آخر سوى الجلوس في الهاتف: "مرحبًا ، أنا أسأل عن الخلية الجذعية ..."


فيديو: جديد المتألق عيسى الليث زامل قوووووة كلمة واحدة للشاعر أمين الجوفي (يوليو 2022).


تعليقات:

  1. Dane

    أعتقد أنه خطأ. أنا متأكد.

  2. Garwood

    متفق عليه ، أفكارك رائعة

  3. Aart

    البديل الآمن :)

  4. Dillen

    أعتذر عن التدخل ... لدي موقف مماثل. يمكنك مناقشة. اكتب هنا أو في PM.

  5. Duggan

    أيضا ماذا تفعل في هذه الحالة؟

  6. Beverley

    لقد زارتك بكل بساطة من خلال الفكرة الرائعة



اكتب رسالة